عمرو دياب يقدم مفاجأة لجمهوره في دبي


أعد المطرب عمرو دياب، مفاجأة لجمهوره في حفله الذي أقيم الجمعة 29 ديسمبر، في إمارة دبي الخليجية وفاجأ دياب جمهوره، بإحضاره للمطربة السورية أصالة نصري إلى خشبة المسرح، والتي كانت حاضرة للحفل وقدم عمرو دياب أصالة للجمهور بأنها «أهم نجمة ومغنية في الشرق الأوسط».

وشاركت أصالة نصري عمرو دياب أداء أغنيته «يا أجمل عيون»، والتي من ضمن أغنيات أحدث ألبوماته «معدي الناس». ومازحت أصالة عمرو دياب وجمهوره، بالغناء لبرج الثور، بدلا من برج الحوت، كما تقول كلمات الأغنية على الجانب الآخر، سيحيي عمرو دياب حفله لليلة رأس السنة، في فندق «كونراد» في دبي.

من جانبه طالب عمرو دياب من الفنانة أصالة أن تغني إحدى الأغنيات معه، وأختارت ان تغني له "أجمل عيون" وقدمت معه الكوبلية الخاص ببرج الحوت ولكنها استبدلته ببرجها التي تنتمي له وهو برج "الثور"، وقبل مغادرتها المسرح أهدت عمرو دياب "قبلة" وسط تصفيق وتفاعل جمهور الحفل.كما صعد زوجها المخرج طارق العريان وقدمه عمرو دياب لجمهوره على المسرح مشيدا به وبنجاحه في فيلم "الخلية" والذي حقق من خلاله أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وقال إنه تجمعه به صداقة قوية، منذ بدايته وتعاونه معه في أغنيات "راجعين" و"نور العين" و"عودوني"

.يعد موسم رأس السنة هو واحد من أهم مواسم الحفلات الغنائية التي يلتقي فيها نجوم الغناء من جميع أنحاء الوطن العربي مع جمهورهم للاحتفال معهم في هذه المناسبة.واستطاعت دبي أن تستحوذ على عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي لإحياء الحفلات الغنائية هناك بمناسبة رأس السنة 2108، ويأتي على رأس هؤلاء عمرو دياب الذي سيحيي حفله هذا العام في فندق كونراد بإمارة دبي. وانضم حماقي لقائمة المطربين الذين يحيون حفل رأس السنة في دبي، إذ أعلن عن حلفه الغنائي هناك وذلك في 31 ديسمبر الجاري بأحد الفنادق الكبرى.

تعليقات